منتدى موقع مدرسة أنجال القصيم الأهلية ببريدة * قسم البنين * ثانوي - متوسط * نهاري - ليلي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، وبعد
إدارة مدرسة أنجال القصيم الأهلية ببريدة - قسم البنين - نهاري وليلي
ترحب بكم وتسعد باضنمامكم إلينا ، وتتمنى لكم زيارة سعيدة
مع تحيات
المشرف المقيم

منتدى موقع مدرسة أنجال القصيم الأهلية ببريدة

قسم البنين * ثانوي - متوسط * نهاري - ليلي * العنوان : حي الصفراء - القصيم - بريدة * هاتف : 063855660 المدير 101 ، المشرف 115

مرحباً بكم في منتدى مدرسة أنجال القصيم الأهلية ببريدة *** العنوان : حي الصفراء - بريدة - القصيم *** هاتف رقم : 3855660 تحويلات (101) المدير ، وكيل شؤون الطلاب (102) ، المحاسب (105) ، مدخل البيانات (103) المراقب (107) ، وكيل الشؤون الإدارية (108) ، مسؤول الملفات (104) ، معمل الحاسب (116)
نرحب دائماً بمشاركات ومساهمات الأعضاء والزوار الكرام للمنتدى

    هذه رسالتي في الحياة

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 459
    نقاط نشاط العضو : 1043
    السٌّمعَة : 18
    تاريخ التسجيل : 22/03/2010
    العمر : 39
    الموقع : http://www.alangal.6te.net

    هذه رسالتي في الحياة

    مُساهمة من طرف Admin في الإثنين 17 مايو 2010, 10:14 pm

    في زمن ضاعت فيه المباديء الرفيعة ، والقيم المثلى ، والأخلاق الحميدة ، وانتشرت فيه العقائد الفاسدة ، والأفكار الضالة ، وأصبح فيه المتمسك بالدين غريباً بين ظهراني أهله وأصحابه ، أحببت أن أوجه كلمة أصحح فيها بعضاً من أفكار أبناءنا الطلاب ، وأذكر إخواني المعلمين ، وأجدد الخطاب التعليمي في مدارسنا التي أشرف بأن أكون عضواً من أعضاء هيئة التدريس فيها .
    لذا حاولت جاهداً في مقالاتي بث القيم والأخلاق الإسلامية الصحيحة في نفوس المعلمين والطلاب من خلال الأنشطة التربوية ، والأساليب التعليمية والتربوية والإشرافية الحديثة . مستغلاً وظيفتي كأداة لنشر الدين والثقافة والعلم والتربية في كل مكان ، راجياً بذلك رضا الله أولاً ، فربما إن طالت بنا الحياة نسمع عن داعية خرج من تحت أيدينا نكون بعد فضل الله عليه سبباً في غرس بذوره الطيبة الطاهرة .
    إن مهمة الارتقاء بالمجتمع المسلم تبدأ بالاهتمام بالبيت والمدرسة ، وإصلاح التعليم ، وتهذيب الأخلاق ، ونشر الفضيلة ، والإمساك عن المعاصي ، والتصدي للمفسدين والمخربين .
    ومما لا يخفي على أحد من الناس دور المدرسة التربوي والتعليمي الهام ، بوصفها مؤسسة من المؤسسات التربوية التي تتعامل مع أثمن مقدرات الأمة ، ألا وهو النشء من شباب هذه الأمة العظيمة .
    كما أن المدرسة يفترض لها أن تكون أول مصدر معرفي وتربوي يصاغ فيه فكر الناشئة ويضبط فيها سلوكهم ليتفق مع شرع الله عز وجل .
    وفي الختام أسأل الله عز وجل التوفيق والسداد ، وأن يجعل جزاؤنا على هذه العمل من وحده سبحانه وتعالى ، وأن يطهر نياتنا من الرياء والسمعة ، وأن يجعل عملنا هذا في ميزان حسناتنا يوم القيامة وأن يجعله شاهداً لنا لا شاهداً علينا ، وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 18 أكتوبر 2017, 1:51 pm